منتديات ندى العمـــــر

مرحبا بك زائرا للمنتدي يسرنا تسجيلك ومشاركتك معنا

    العاب اطفال

    شاطر

    yasser63

    أوسمة  ندى العمر  أوسمة ندى العمر :

    الجنس : ذكر
    عدد المساهمات : 2
    مشاركاتك : 2
    تاريخ التسجيل : 19/07/2013

    العاب اطفال

    مُساهمة من طرف yasser63 في الأحد يوليو 21, 2013 4:32 pm

    فى عالم التكنولوجيا اليوم ظهرت لنا نوعية من الألعاب لم تكن موجودة من قبل فى سنوات سابقة وهى[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] يتم ممارستها من خلال أجهزة كمبيوتر , او أجهزة المحمول والتابلت , وهى نوعية من الألعاب لها مزايا كثيرة , لكن هذه الألعاب بجانب مزاياها فلها عيوب ليست بسيطة يجب عدم إغفالها , من هذه العيوب أنها تسبب نوعية من إدمان ممارستها لفترات طويلة , هذا يسبب مشاكل صحية لمن يمارسها أهمها البدانة , تشوهات فى الجسم نتيجة الجلوس فترات طويلة بطريقة خاطئة غير صحية , إجهاد العين وقد يصل لضعف الإبصار.
    لذا يجب أن يتم ممارسة رياضة أو ألعاب بدنية بجانب ممارسة أى العاب اطفال تكنولوجية , فممارسة الرياضة البدنية تعمل على تحسين الصحة واللياقة البدنية . فلارياضة البدنية تعمل على تنشيط الدورة الدموية وتنشيط الذهن .
    وبذلك نحصل على مزايا كل من نوعى الالعاب , فالعاب الاطفال التكنولوجية تعمل على تنمية الذكاء والعقل , والالعاب الرياضية تعمل على رفع اللياقة الصحية والبدنية , والجسم يحتاج لنوعى النشاط , بمعنى أن الرياضة البدنية ترفع اللياقة البدنية والصحية , والالعاب التكنولوجية تعمل على رفع اللياقة الذهنية.
    هذه هى النصيحة : لو كان لابد من ممارسة اى نوع من العاب التكنولوجيا , فلا يجب أبدا أن ننسى ممارسة الرياضة البدنية وإلا ستكون النتيجة عكسية سوء الحالة الصحية مهما كان عمر الشخص ممارس هذه الألعاب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 10:05 pm